التسليم والإرجاع
التسوق
اطلب عبر الإنترنت
اتّبعي التعليمات الظاهرة على الشاشة لإتمام عملية الشراء. بمجرد تقديم طلبكِ، ستظهر أمامكِ صفحة 'شكراً لكِ". اطبعي نسخة من هذه الصفحة للاحتفاظ بها إذ تحتوي على رقم الطلبية الخاص بكِ. سيصلكِ بريد إلكتروني لتأكيد طلبيتكِ بعد وقت قصير من تقديم طلبكِ. إذا لم يصلكِ أيّ بريدٍ لتأكيد الطلبية في غضون 24 ساعة من تقديم طلبكِ، يرجى الاتصال بنا هنا.
للمزيد من المعلومات أو للاستفسار عن طلبية حالية أو طلبية سابقة، يرجى الاتصال بنا هنا.
الدفع الآمن من NARS:
تشفير طبقة مآخذ التوصيل الآمنة من شركة فيريساين: تدرك علامة NARS أهمية ضمان الأمان عند التسوّق عبر الإنترنت، لذلك تستخدم طبقة مآخذ التوصيل الآمنة، وهي أحدث تقنية متوفّرة حتّى الآن لضمان أمان المستهلكين عبر الإنترنت. لا يتمتّع فريق عمل NARS بإمكانية الوصول إلى أرقام بطاقات ائتمان العملاء.
توافر المستحضرات:
قد تكون بعض المستحضرات غير متوفّرة أثناء فترات معيّنة، لذلك ننصحك بالعودة إلى موقعنا الإلكتروني لشراء المستحضر في وقت لاحق.
كما يمكنك إضافة عنوان بريدكِ الإلكتروني إلى صفحة المستحضر، وسنتواصل معكِ فور توافره.
خدمات التوصيل
تقدّم NARS خدمة التوصيل إلى الإمارات العربية المتحدة.
ستقوم NARS بتوصيل طلبيّتك إلى العنوان المحدّد في طلبيّتك.
لن يتم شحن الطلبيّات إلى صناديق البريد أو أي قاعدة جوية أو بحرية أو إلى أي عنوان آخر خارج الإمارات العربية المتحدة.
ستقوم NARS بتوصيل الطلبيّة خلال يوم (1) إلى ثلاثة (3) أيام عمل من تاريخ إرسال الطلبية.
التوصيل مجاني لجميع طلبيات التوصيل القياسي.
نحن نلتزم بتسليم الطلبيات في الموعد المقدّر الظاهر على موقعنا الإلكتروني أو المذكور أعلاه، إلاّ أنّنا لا نضمن ذلك، بل تعتبر التواريخ تقديرية فحسب. يبدأ احتساب مدة تسليم الطلبية اعتباراً من تاريخ إرسالها. قد تتأخر عملية توصيل الطلبيات لاسيّما خلال فترة العروض الترويجية أو في موسم التخفيضات. نحتفظ بحق فرض رسوم إعادة توصيل على طلبيتكِ إذا لم يتم استلامها في العنوان الذي زودتِنا به في الموعد المحدّد للتوصيل.
يتم تسليم الطلبيات يومياً باستثناء أيّام العطل الرسميّة وعطلات نهاية الأسبوع. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان إمكانية استلام الطلبية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عطلات نهاية الأسبوع، وسيقوم السائق بإجراء ما يصل إلى أربع اتصالات لتنسيق موعد التوصيل معك، كما سيحاول توصيل الطلبية حتى ثلاث (3) مرات قبل أن يُعيدها إلينا.
ما هي سياسة الإرجاع التي نتّبعها؟
لإرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء خلال ثلاثين (30) يومًا كحد أقصى من تاريخ استلام الطلب، وسوف يساعدك وكيل خدمة العملاء في طلب الإرجاع الخاص بك والترتيب لاستلام المنتج بواسطة متعهّد الشحن.. لا تتوفر مرتجعات المنتجات على المنتجات المخصَّصة. لن يتم قبول طلبات الإرجاع للمنتجات المفتوحة أو المستخدَمة.
يجب أن تكون المنتجات التي يتم إرجاعها غير مستخدمة وأن تظل جميع علامات "نارس" مرفقة وفي نفس الحالة التي تم استلامها عليها، في عبوتها الأصلية وتغليفها محكم الغلق. يجب أن تكون جميع المنتجات مصحوبة بنسخة من أصل إيصال الدفع وبحالة غير مفتوحة وقابلة للبيع
بمجرد استلام وفحص المنتج المرتجع (المنتجات المرتجعة) والموافقة على الإرجاع من خلال مراسلتك عبر البريد الإلكتروني، سنقوم برد السعر الذي دفعته للمنتج (المنتجات) ناقص الضرائب المطبقة أو رسوم الاستيراد ورسوم التوصيل والإرجاع
يقتصر إرجاع المنتجات التالفة على عيوب التصنيع فقط ولا ينطبق في حالة سوء الاستخدام أو عدم اتباع تعليمات العناية.
إذا قمت بالدفع:
- باستخدام بطاقة ائتمان / خصم مباشرةً على الموقع
عندما يتم إرجاع المنتجات من قبل شركة الشحن إلى المستودع واستلامها وقبولها ، سنقوم بمعالجة المبلغ المسترد عن طريق إضافة نفس المبلغ في بطاقة الائتمان / الخصم المستخدمة في وقت تسجيل الطلب (باستثناء رسوم الشحن وشركة الشحن والجمارك). لديك أيضا خيار إرجاع المنتج في متجر NARS الفعلي في المملكة العربية السعودية. يرجى ملاحظة أن المبالغ المستردة قد تستغرق ما يصل إلى سبعة (7) إلى عشرة (10) أيام عمل لتظهر في حسابك بسبب اختلاف أوقات المعالجة بين مزودي خدمات الدفع.
- نقدًا عند الاستلام
عندما يتم إرجاع المنتجات إلى المتجر الفعلي واستلامها وقبولها. سوف تستلم قسيمة شراء يمكن استخدامها في متاجرنا فقط داخل دولة الإصدار.
عندما يتم إرجاع المنتجات عن طريق شركة الشحن إلى المستودع واستلامها وقبولها، سوف تصدر "نارس" قسيمة شراء عبر الإنترنت لاستخدامها على الموقع الإلكتروني. يستغرق الأمر ما يصل إلى يومين (2) إلى ثلاثة (3) أيام عمل لاستلام هذه القسيمة عبر البريد الإلكتروني.
- من خلال مزود خدمة الدفع المؤجَّل على الموقع الإلكتروني:
بعد استلام "نارس" للمنتج المرتجع منك وقبوله ومعالجته، ستتم معالجة عملية رد أموالك وفقًا لشروط وأحكام مزوّد خدمة الدفع المؤجَّل
نوفّر سياسة إرجاع مرنة لجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت سهلة ومريحة قدر الإمكان. ومع ذلك، فإننا نراقب عدد المرتجعات التي يقوم بها العملاء وقد نرفض قبول الطلبات وفقًا لتقديرنا في حالة الإرجاع المتكرر للمنتجات.
إذا استلمتَ منتجًا مورَّدًا بشكل غير صحيح أو كان أحد المنتجات التي استلمتها تالفًا أو معيبًا، فيُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا والذي سيساعدك بدوره في طلب الإرجاع الخاص بك في غضون (2) يومَي عمل
تخضع جميع المنتجات لمراقبة الجودة وفحص الجودة للتأكد من عدم وجود أي عيوب قبل إرسالها إليك. فإذا استلمتَ منتجاً معيبًا، فيُرجى التواصل معنا على الفور.
يُرجى ملاحظة أن المنتجات التي تتعرض للتلف نتيجة البلى والاستخدام الطبيعي أو الإهمال أو سوء الاستخدام أو الصيانة غير الصحيحة أو غير ذلك من الأسباب التي تُعزى إليك لا تعتبر معيبة.
بالنسبة للمنتجات المعيبة، سيكون لديك الخيارات التالية، فقط في متاجر نارس في المملكة العربية السعودية:
- استبدال المنتج؛ أو
- استرداد كامل قيمة المنتج المعيب؛ أو
- استلام قسيمة تُستخدم عبر الإنترنت
إذا تم استلام منتجات تالفة أو معيبة أو في حالة وجود خطأ في التصنيع، فتكون هذه المنتجات مؤهَّلة للإرجاع أو الاستبدال. ولن نكون مسؤولين عن أي فقدان أو تلف يلحق بالمنتجات أثناء حيازتك لها. ولا تُعتبر المنتجات التالفة نتيجة البلى والاستخدام الطبيعي تالفةً أو معيبة.
بالنسبة لجميع المنتجات المعيبة التي لا تشملها سياسة الإرجاع الخاصة بنا، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني أو هاتفيًا، وتتوفَّر تفاصيل التواصل في قسم "اتصل بنا/Contact Us" أدناه.
يُرجى إرسال جميع المنتجات التي ترغب في إرجاعها من أحد الطلبات في نفس الشحنة لضمان سرعة معالجة عملية الإرجاع قدر الإمكان.
سياسة الاسترجاع و التبديل
يسمح بتبديل البضائع غير المستعملة و التي ما زالت مخزونة و بحالة جيدة بشرط أن تكون مرفقة بإيصال الشراء الأصلي خلال مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ الشراء أو الحصول على قسيمة شرائية من المتجر صالحة لمدة 6 شهور تساوي تماما القيمة الشرائية الأصلية.
إرجاع البضائع المعطوبة محصور فقط بالعيوب غير الناتجة عن سوء الاستعمال أو خطأ في اتباع إرشادات الاستعمال وأن تكون مرفوعة بإيصال الشراء الأصلي. يمكن التعويض النقدي فقط في حال عدم توفير بديل أو استحالة الإصلاح.
يرجى إرسال جميع المستحضرات التي ترغبين في إرجاعها في الشحنة نفسها لضمان معالجة مرتجعاتك في أسرع وقت ممكن.
في حال تم الدفع:
- عبر بطاقة الائتمان/الخصم مباشرةً على الموقع الإلكتروني:
عندما تقوم شركة التوصيل بإرجاع المستحضرات إلى المستودع واستلامها والموافقة عليها، سنقوم برد المبلغ المدفوع إلى بطاقة الائتمان/الخصم (باستثناء رسوم الشحن، شركة التوصيل، ورسوم الجمارك) التي فُرضت عند تقديم الطلب. يرجى الأخذ بالعلم أنّ المبالغ المستردّة قد تستغرق من سبعة (7) إلى عشرة (10) أيام عمل لتظهر في حسابك بسبب اختلاف أوقات المعالجة بين مزوّدي خدمات الدفع.
- عبر الدفع نقداً عند الاستلام
عندما ترجع شركة التوصيل المستحضرات إلى المستودع ونستلمها ونوافق عليها، سترسل لكِ علامة NARS قسيمة شرائية لاستعمالها على الموقع. يتمّ استلام هذه القسيمة عبر البريد الإلكتروني ويستغرق ذلك يومين (2) إلى ثلاثة (3) أيام عمل.
- عبر مزوّد الدفع على الموقع الإلكتروني
بعد أن تستلم NARS طلب الإرجاع وتوافق عليه وتقوم بمعالجته، ستتم معالجة المبلغ المسترد وفقاً لشروط وأحكام مزوّد الدفع.
سياسة الحد الأقصى للشراء
يؤسفنا وضع حدٍّ للكميات المطلوبة، حيث لا يمكن طلب أكثر من 5 قطع من كلّ مستحضر. قد يقتصر عدد بعض الباليتات والأطقم محدودة الإصدار التي يحقّ لكِ بطلبها على قطعة أو قطعتين لكلّ طلبية.
العودة للأعلى
ضريبة القيمة المضافة
تشتمل تسعيرة المستحضرات على ضريبة القيمة المضافة، وتخضع للضريبة المنطبقة في البلد الذي سيتمّ توصيل الطلبية إليه.
العودة للأعلى
تتبّع طلبياتك
بعد تقديم الطلب، سيصلك بريد إلكتروني لتأكيد الطلبية. بمجرد تخصيص رقمٍ لتتبّع لطلبيتك، يمكنك متابعة حالة التوصيل من حساب العميلة الخاص بك.
انقري على "عرض طلبيتي"؛ ثم انقري على رقم الطلبية التي ترغبين في تتبّعها.
يمكنك التحقق من حالة طلبياتك والطلبيات السابقة عبر زيارة صفحة سجلات الطلبيات الخاصة بك.
العودة للأعلى