التسليم والإرجاع

التسوق

اطلب عبر الإنترنت

اتّبعي التعليمات الظاهرة على الشاشة لإتمام عملية الشراء. بمجرد تقديم طلبكِ، ستظهر أمامكِ صفحة 'شكراً لكِ". اطبعي نسخة من هذه الصفحة للاحتفاظ بها إذ تحتوي على رقم الطلبية الخاص بكِ. سيصلكِ بريد إلكتروني لتأكيد طلبيتكِ بعد وقت قصير من تقديم طلبكِ. إذا لم يصلكِ أيّ بريدٍ لتأكيد الطلبية في غضون 24 ساعة من تقديم طلبكِ، يرجى  الاتصال بنا هنا.        

للمزيد من المعلومات أو للاستفسار عن طلبية حالية أو طلبية سابقة، يرجى  الاتصال بنا هنا.

الدفع الآمن من NARS:

تشفير طبقة مآخذ التوصيل الآمنة من شركة فيريساين: تدرك علامة NARS أهمية ضمان الأمان عند التسوّق عبر الإنترنت، لذلك تستخدم طبقة مآخذ التوصيل الآمنة، وهي أحدث تقنية متوفّرة حتّى الآن لضمان أمان المستهلكين عبر الإنترنت. لا يتمتّع فريق عمل NARS بإمكانية الوصول إلى أرقام بطاقات ائتمان العملاء.

توافر المستحضرات:

قد تكون بعض المستحضرات غير متوفّرة أثناء فترات معيّنة، لذلك ننصحك بالعودة إلى موقعنا الإلكتروني لشراء المستحضر في وقت لاحق.

كما يمكنك إضافة عنوان بريدكِ الإلكتروني إلى صفحة المستحضر، وسنتواصل معكِ فور توافره.

خدمات التوصيل

تقدّم NARS خدمة التوصيل إلى الإمارات العربية المتحدة.

ستقوم NARS بتوصيل طلبيّتك إلى العنوان المحدّد في طلبيّتك.

لن يتم شحن الطلبيّات إلى صناديق البريد أو أي قاعدة جوية أو بحرية أو إلى أي عنوان آخر خارج الإمارات العربية المتحدة.

ستقوم NARS بتوصيل الطلبيّة خلال يوم (1) إلى ثلاثة (3) أيام عمل من تاريخ إرسال الطلبية.

التوصيل مجاني لجميع طلبيات التوصيل القياسي.

نحن نلتزم بتسليم الطلبيات في الموعد المقدّر الظاهر على موقعنا الإلكتروني أو المذكور أعلاه، إلاّ أنّنا لا نضمن ذلك، بل تعتبر التواريخ تقديرية فحسب. يبدأ احتساب مدة تسليم الطلبية اعتباراً من تاريخ إرسالها. قد تتأخر عملية توصيل الطلبيات لاسيّما خلال فترة العروض الترويجية أو في موسم التخفيضات. نحتفظ بحق فرض رسوم إعادة توصيل على طلبيتكِ إذا لم يتم استلامها في العنوان الذي زودتِنا به في الموعد المحدّد للتوصيل.

يتم تسليم الطلبيات يومياً باستثناء أيّام العطل الرسميّة وعطلات نهاية الأسبوع. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان إمكانية استلام الطلبية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عطلات نهاية الأسبوع، وسيقوم السائق بإجراء ما يصل إلى أربع اتصالات لتنسيق موعد التوصيل معك، كما سيحاول توصيل الطلبية حتى ثلاث (3) مرات قبل أن يُعيدها إلينا.

ما هي سياسة الإرجاع التي نتّبعها؟

`ترفض NARS أي مستحضرات مُرجعة لأسباب تتعلق بالنظافة.

تخضع جميع مستحضراتنا لعملية مراقبة الجودة ويتمّ التحقّق من وجود أي عيب فيها قبل إرسال الطلبية إليكِ. في حال استلامك مستحضراً معيباً، يرجى التواصل معنا فوراً.

يقتصر إرجاع المستحضرات التالفة على العيوب الناتجة عن التصنيع ولا ينطبق على سوء استخدام المستحضر أو عدم اتّباع إرشادات العناية الخاصة به.

يرجى الأخذ بالعلم أنّ المستحضرات لا تعتبر معيبة إذا كان ذلك ناتجاً عن التلف، أو الإهمال، أو سوء الاستعمال، أو سوء الحفظ، أو أيّ سببٍ آخر يُنسب إليك.

يمكن إرجاع أو تبديل المستحضرات في حال تم استلامها تالفة أو معيبة أو في حال وجود خطأ في التصنيع. لا نتحمّل مسؤولية أي خسارة أو ضرر يحدث للمستحضر بعد استلامكِ له. المستحضرات التي تتعرّض للتلف نتيجة الاستعمال المفرط لا تعتبر تالفة أو معيبة.

لإرجاع أي مستحضر معيب، يرجى التواصل مع خدمة العملاء خلال فترة لا تتجاوز الثلاثين يوماً من تاريخ استلام الطلبية، وسيقوم وكيل خدمة العملاء بمساعدتك في طلب الإرجاع وترتيب استلامكِ له عن طريقة شركة التوصيل. بعد استلامنا المستحضر (المستحضرات) الذي أرجعته، سنقوم بفحصه ونوافق على الإرجاع عبر إرسال بريد إلكتروني لك، وسنقوم بردّ المبلغ المدفوع مقابل المستحضر (المستحضرات)، باستثناء الضرائب المطبّقة أو رسوم الاستيراد ورسوم التوصيل والإرجاع.

لمزيد من المعلومات حول المستحضرات التي لا تتّبع سياسة الإرجاع، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف، ويمكن الحصول على تفاصيل التواصل معنا في قسم 'تواصلي معنا' أدناه.

يرجى إرسال جميع المستحضرات التي ترغبين في إرجاعها في الشحنة نفسها لضمان معالجة مرتجعاتك في أسرع وقت ممكن.

في حال تم الدفع:

- عبر بطاقة الائتمان/الخصم مباشرةً على الموقع الإلكتروني:

عندما تقوم شركة التوصيل بإرجاع المستحضرات إلى المستودع واستلامها والموافقة عليها، سنقوم برد المبلغ المدفوع إلى بطاقة الائتمان/الخصم (باستثناء رسوم الشحن، شركة التوصيل، ورسوم الجمارك) التي فُرضت عند تقديم الطلب. يرجى الأخذ بالعلم أنّ المبالغ المستردّة قد تستغرق من سبعة (7) إلى عشرة (10) أيام عمل لتظهر في حسابك بسبب اختلاف أوقات المعالجة بين مزوّدي خدمات الدفع.

- عبر الدفع نقداً عند الاستلام

عندما ترجع شركة التوصيل المستحضرات إلى المستودع ونستلمها ونوافق عليها، سترسل لكِ علامة NARS قسيمة شرائية لاستعمالها على الموقع. يتمّ استلام هذه القسيمة عبر البريد الإلكتروني ويستغرق ذلك يومين (2) إلى ثلاثة (3) أيام عمل.

- عبر مزوّد الدفع على الموقع الإلكتروني

بعد أن تستلم NARS طلب الإرجاع وتوافق عليه وتقوم بمعالجته، ستتم معالجة المبلغ المسترد وفقاً لشروط وأحكام مزوّد الدفع.

سياسة الحد الأقصى للشراء

يؤسفنا وضع حدٍّ للكميات المطلوبة، حيث لا يمكن طلب أكثر من 5 قطع من كلّ مستحضر. قد يقتصر عدد بعض الباليتات والأطقم محدودة الإصدار التي يحقّ لكِ بطلبها على قطعة أو قطعتين لكلّ طلبية.

العودة للأعلى

ضريبة القيمة المضافة

تشتمل تسعيرة المستحضرات على ضريبة القيمة المضافة، وتخضع للضريبة المنطبقة في البلد الذي سيتمّ توصيل الطلبية إليه.

العودة للأعلى

تتبّع طلبياتك

بعد تقديم الطلب، سيصلك بريد إلكتروني لتأكيد الطلبية. بمجرد تخصيص رقمٍ لتتبّع لطلبيتك، يمكنك متابعة حالة التوصيل من حساب العميلة الخاص بك.

انقري على "عرض طلبيتي"؛ ثم انقري على رقم الطلبية التي ترغبين في تتبّعها.

يمكنك التحقق من حالة طلبياتك والطلبيات السابقة عبر زيارة صفحة سجلات الطلبيات الخاصة بك.

العودة للأعلى