Nars Cosmetics Blush

البلاش
وباليتات الخدود


آضيفي رونق ولون على الخدود بالبلاش الأكثر مبيعًا
بلون "O" ، بالإضافة إلى المزيد
من الآلوان والظلال الكلاسيكية.

الفلتر

اللمسة النهائية
  • خفيفة
الصيغة
  • سائل
عائلة اللون
  • أحمر
  • الوردي
  • مرجان
 

"عندما يتعلق الأمر بالبلاش ، فإن طريقة تطبيقه ومكانه أكثر أهمية من اللون الذي تستخدمينه."
- فرانسوا نارس ، المؤسس والمدير الإبداعي

قابل للتعزيز. قابل للمزج. لا غنى عنه. يوفر بلاش NARS المفضل لدى الجميع اندفاعًا طبيعيًا وخفيف الوزن من الألوان بلمسات نهائية غير لامعة وساتانية ومتألقة. تضمن أصباغ البودرة الدقيقة تطبيقًا ناعمًا لا يقاوم وقابل للمزج. توفر الألوان القابلة للتعزيز من فائقة الشفافية إلى جريئة غسلًا طبيعيًا للون لكل لون بشرة - ويمنحك التمرير الخفيف حتى لأعلى درجات الكثافة توردًا طبيعيًا المظهر. رقيق وحريري. لا يقاوم ولا يضاهى. البلاش هو الجريء الجديد.

يدرك فرانسوا قوة لون الخد المصمم بخبرة لإضفاء الشكل والحياة على الوجه. تسمح ألوانه المميزة الأكثر مبيعًا وابتكارات المنتجات الفريدة لكل امرأة بالتدفق وتحديد الخطوط وإبرازها بتأثير احترافي.

"لا ينبغي أن يقتصر لون الخد على التفاح ، فلا أحد يحمر خديه فقط!"
- فرانسوا نارس

ثم كانت هناك ORGASM. ما بدأ كلون عالمي لا بد منه وردي خوخي مع بريق ذهبي تحول إلى ظاهرة عالمية. يعتبر بلاش ORGASM ، الذي يختاره المحرر والمفضل لدى المحترفين ، و هو من مجموعة أدوات التجميل الأساسية ، أحمر الخدود الأكثر مبيعًا في العالم. المزيج المثالي من اللون الوردي الخوخي المتوهج مع اللمعان الذهبي ، هي أسرع طريقة للحصول على خدود متدفقة بشكل طبيعي. إنه يخلق مجموعة متنوعة من التأثيرات وخيارات التنسيب والطبقات.